حزب الأمة يهاجم مركزية قوى الحرية والتغيير ويجمد نشاطه فيها مجددا

 

الخرطوم - تاسيتي نيوز 

أصدر حزب الأمة القومي بيانا هاجم فيه المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير معلنا تجميد التواصل معه، ودعى شركاء السلام والقوى السياسية التي شاركت في ثورة ديسمبر إلى التوافق حول رؤية مشتركة حول الفترة الانتقالية.

وقال الحزب في بيانه الذي نشره على صفحته في فيسبوك إنه يأسف فيه للحالة المعيشية المتردية التي يعيشها المواطن ويأسف عن التقاعس عن القيام بالواجب الوطني في ظل غياب طويل لمؤسسات الحكم الانتقالي.

وتحدث البيان عن أن بعض القوى السياسية اقتصر الأمر عندها على تحقيق مكاسب ذاتية شللية حزبية غير مستحقة وبنهج محاصصة دون رؤية أو برنامج عمل وبتكتل حاول إقصاء البعض وتهميش آخرين.

وقال البيان إنه من واقع المسؤولية التاريخية للحزب فقد قرر تجميد عمل لجنة التواصل و توجيه الدعوة لأطراف العملية السلمية و لقيادات القوي السياسية والمجتمعية التي شاركت في ثورة ديسمبر المجيدة للتوافق علي رؤية مشتركة لإخراج البلاد من أزماتها المختلفة وتأمين حياة الناس وضمان تنفيذ برنامج الإنتقال دون إقصاء لأي من قوي الثورة ..

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
وردي...رحيل الصوت وبقاء القيم لأركان الوطن...
كدت أسقط وأنا أرى والدي يحضن وردي، وأنا أقف على أصابعي أتطلع إليهما من خلال حاجزِ مغطى بجرانيت أسوان المائل إلى الحمرة..
حكومة البدع : تعني غياب الولد الجدع!!
إن حمدوك في نسخته الثانية نخشى أن يكون في وضع أسوأ من حكومته الأولى، و لعل ما رشح في ذلك المؤتمر الصحفي من رئيس الوزراء
فيم نتشاور يا مجلس الشركاء؟!
هل لاحظتم خلو وزارة الدكتور / عبدالله حمدوك من الإخوة المسيحيين عموماً والطائفة القبطية على وجه الخصوص؟! وقديما كانت....
التسوية السياسية.. الفريضة الغابة وحياة الإمام
التسوية السياسية تعتمد على المكان الذي تقف عنده في النظر إليها، عند البعض هي صراع آيديولوجي بين برامج اليسار واليمين..