الحكومة توفد وفداً رفيعاً لغرب دارفور لتهدئة الأوضاع

 

الخرطوم - تاسيتي نيوز 

 عقد رئيس الوزراء عبد الله حمدوك اجتماعاً عاجلاً اليوم السبت لمناقشة تطورات الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة الجنينة عاصمة ولاية غرب دارفور، والتي راح ضحيتها نفر عزيز من أبناء الوطن، والتي اندلعت عقب اعتداء بالطعن على مواطن مما أدى لمقتله، واتخذت الجهات الجنائية والعدلية بالولاية إجراءاتها بالتحفُّظ على المتهم وباشرت إجراءاتها القانونية.

وتلقى الاجتماع تنويراً من والي غرب دارفور محمد عبد الله الدومة عن جهود سلطات الولاية لمواجهة الأحداث وتأمين المواطنين، واتخذ عدداً من القرارات لدعم جهود الولاية لتحقيق الأمن والاستقرار وفرض سيادة حُكم القانون

وقررت الجلسة حسب منشور صحفي لمجلس الوزراء، إرسال وفد عال وبشكل عاجل لمدينة الجنينة برئاسة النائب العام تاج السر الحبر يضم ممثلين لكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية والعدلية لمتابعة الأوضاع واتخاذ القرارات اللازمة لمعالجة الوضع واستعادة الهدوء والاستقرار بالولاية.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
وردي...رحيل الصوت وبقاء القيم لأركان الوطن...
كدت أسقط وأنا أرى والدي يحضن وردي، وأنا أقف على أصابعي أتطلع إليهما من خلال حاجزِ مغطى بجرانيت أسوان المائل إلى الحمرة..
حكومة البدع : تعني غياب الولد الجدع!!
إن حمدوك في نسخته الثانية نخشى أن يكون في وضع أسوأ من حكومته الأولى، و لعل ما رشح في ذلك المؤتمر الصحفي من رئيس الوزراء
فيم نتشاور يا مجلس الشركاء؟!
هل لاحظتم خلو وزارة الدكتور / عبدالله حمدوك من الإخوة المسيحيين عموماً والطائفة القبطية على وجه الخصوص؟! وقديما كانت....
التسوية السياسية.. الفريضة الغابة وحياة الإمام
التسوية السياسية تعتمد على المكان الذي تقف عنده في النظر إليها، عند البعض هي صراع آيديولوجي بين برامج اليسار واليمين..