رياضة: شكوى للكاف والخارجية.. ضغوط رهيبة على المريخ قبل سفره لنيجيريا

 

الخرطوم - تاسيتى نيوز - عثمان الأسباط

تقدم المريخ السوداني بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي (كاف) تتعلق برفض نادي إنيمبا توفير طائرة للفريق من العاصمة النيجيرية لاغوس إلى معقل النادي الذي ستقام فيه المباراة بمدينة أبا.

وقد دعم الأحمر شكواه بعدة مستندات، كما قام بمخاطبة وزارة الخارجية السودانية لمخاطبة نظيرتها النيجيرية فيما يتعلق برفض سلطات الطيران النيجيرية هبوط طائرة النادي في مطار أويري.

وبهذه الخطوة يكون نادي إنيمبا قد خالف لوائح مسابقات (الكاف)، علماً أنه وجد معاملة و إستقبال طيب من قبل المريخ لدي زيارته السودان.

هذا وتشير آخر المتابعات إلى أن النادي تمكن من التغلب في وقت متأخر مساء أمس على كل العقبات اللوجستية والإدارية إذ تمكن الفريق من السفر عبر طائرة خاصة فجر اليوم الأحد إلى مطار أبوجا الدولي ومن ثم توجهت برحلة داخلية إلى مدينة أويري النيجيرية على أن تنتقل بعدها إلى مدينة ابا النيجيرية التي سيقام بها لقاء الإياب، ولم تتكشف تفاصيل توفير الطائرة الخاصة بعد.

وكان المريخ قد فاز على خصمه أنيمبا في لقائهما الأول بأمدرمان بثلاثة أهداف دون رد أحرزها مهاجم الفريق سيف الدين مالك.

وسوف ينتقل المريخ في حال إحراز نتيجة ايجابية لمرحلة المجموعات مباشرة، ويشار إلى أن المريخ قد خرج من المنافسة في السنوات الثلاث الماضية من الدور التمهيدي.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
هلالويا  ونص وخمسة يا حمدوك !!
 لن يأتي خير لمايكل أفندي على يد الغوغاء الذين دمر آباؤهم كنائس سوبا بمعمارها الخرافي وحدائقها البهية برسومات فنانيها ال
الأوفياء يحتفلون بعزيز لدينا ولهم...
لم يجف الدمع علي علي السيد ..إذ بنا نفجع في عمنا واستاذ الهدوء والصبر والسكينة الاستاذ تاج السر محمد صالح .. رحل صاحب ال
ثلاث تجمعات للمهنيين(1964-1985-2018)في حياة الإمام (4-5)
كان الإمام ذو حس فكاهي، يتعاطى النكات والدُعابة ويصنعها، وحينما وصلنا إلى العاصمة أديس أبابا في ديسمبر 2014م وبعد تعقيدا
ثلاث ثورات وثلاث انقلابات في حياة الإمام 2
يواصل الكاتب في سللة مقالاته ذات الطابع التوثيقي لحقبة المهمة من تاريخ السودان تمحورت حول شخصية الإمام الصادق المهدي