تاسيتي نيوز

منع الصحفيين من دخول جلسة قضية (زين) ضد صلاح مناع

الخرطوم: تاسيتي نيوز

منعت محكمة المعلوماتية الصحفيين والإعلاميين صباح اليوم الأربعاء، من دخول جلسة قضية عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال صلاح مناع في بلاغ دونته ضده شركة (زين) للاتصالات.

ورفضت محكمة جرائم المعلوماتية الأسبوع الماضي طلباً لمحامي (مناع) بتأجيل الجلسة لتسوية النزاع بين الطرفين لعدم وجود توجيهات من إدارة الشركة كجهة شاكية.

ويواجه مناع بلاغات إشانة السمعة والكذب بعد تسجيلات صوتية بثها عبر مواقع التواصل الإجتماعي إتهم فيها شركة زين بالمساهمة في تدمير الاقتصاد.

وذكر مناع أن الشركة تقوم بتصدير السمسم وتهريب الدولار والحصول على إعفاءات من الضرائب وعدم سداد رخصة الشغل، وتخصص جلسة الغد لسماع صلاح مناع حول التهمة المواجهة إليه.

في الأثناء كون نشطاء من حزب الأمة القومي، عدداً من المجموعات في موقع التواصل الاجتماعي (واتساب) أطلق عليها "كلنا دكتور صلاح مناع" تضم عدداً من قيادات الحزب وإعلاميين، وأعلنوا دعوات لمقاطعة شركة زين يوم غدٍ تضامنا مع مناع.

وكانت شركة (زين) للإتصالات، قالت إن الدعوى التي رفعتها ضد صلاح مناع، في شخصه وليست لها صلة بعمله في لجنة إزالة التمكين، وأوضحت أن المتهم يحاول استغلال موقعه الحالي في اللجنة للتأثير على سير القضية.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
هلالويا  ونص وخمسة يا حمدوك !!
 لن يأتي خير لمايكل أفندي على يد الغوغاء الذين دمر آباؤهم كنائس سوبا بمعمارها الخرافي وحدائقها البهية برسومات فنانيها ال
الأوفياء يحتفلون بعزيز لدينا ولهم...
لم يجف الدمع علي علي السيد ..إذ بنا نفجع في عمنا واستاذ الهدوء والصبر والسكينة الاستاذ تاج السر محمد صالح .. رحل صاحب ال
ثلاث تجمعات للمهنيين(1964-1985-2018)في حياة الإمام (4-5)
كان الإمام ذو حس فكاهي، يتعاطى النكات والدُعابة ويصنعها، وحينما وصلنا إلى العاصمة أديس أبابا في ديسمبر 2014م وبعد تعقيدا
ثلاث ثورات وثلاث انقلابات في حياة الإمام 2
يواصل الكاتب في سللة مقالاته ذات الطابع التوثيقي لحقبة المهمة من تاريخ السودان تمحورت حول شخصية الإمام الصادق المهدي