لجنة إزالة التمكين بالطيران تنفي مسؤوليتها عن إنهاء خدمات 56 عامل

الخرطوم: تاسيتي نيوز

قالت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد قطاع الطيران، الإثنين، إنها غير مسؤولة عن القرار الذي أصدرته اللجنة العليا لإزالة التمكين، بإنهاء خدمات 56 عاملاً من سلطة الطيران المدني.

وأكدت اللجنة الفرعية في بيان حمل توقيع رئيس اللجنة عادل المفتي، أن كشف العاملين الذين أنهيت خدماتهم لم يمر عبرها ولم يتم التشاور معها قبل صدوره أو بشأنه مع أية جهة كانت، وأعلنت اللجنة الفرعية إخلاء مسؤوليتها بشأن الأسماء الموجودة في القرار، ونوهت اللجنة إلى أن جميع أعضاء لجنة التمكين بقطاع الطيران يعملون بمهنية عالية ووفق نصوص قانون إزالة التمكين ومحاربة الفساد المعدل لسنة 2020، وأن توصياتها تصدر بشكل جماعي وتراعي في ذلك العدل وأن تنطبق الشروط والمواصفات التي يتم بموجبها إنهاء خدمة العاملين.

وأشارت لجنة إزالة التمكين فرعية قطاع الطيران، إلى أنها رفعت توصياتها للجنة العليا وستظل تعمل بنفس مهنيتها في بقية ملفاتها حماية للثورة وتماسكها ومكتسباتها وتحقيق مقاصدها في العدل والحرية والسلام.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
هلالويا  ونص وخمسة يا حمدوك !!
 لن يأتي خير لمايكل أفندي على يد الغوغاء الذين دمر آباؤهم كنائس سوبا بمعمارها الخرافي وحدائقها البهية برسومات فنانيها ال
الأوفياء يحتفلون بعزيز لدينا ولهم...
لم يجف الدمع علي علي السيد ..إذ بنا نفجع في عمنا واستاذ الهدوء والصبر والسكينة الاستاذ تاج السر محمد صالح .. رحل صاحب ال
ثلاث تجمعات للمهنيين(1964-1985-2018)في حياة الإمام (4-5)
كان الإمام ذو حس فكاهي، يتعاطى النكات والدُعابة ويصنعها، وحينما وصلنا إلى العاصمة أديس أبابا في ديسمبر 2014م وبعد تعقيدا
ثلاث ثورات وثلاث انقلابات في حياة الإمام 2
يواصل الكاتب في سللة مقالاته ذات الطابع التوثيقي لحقبة المهمة من تاريخ السودان تمحورت حول شخصية الإمام الصادق المهدي