تاسيتي نيوز

المالية تؤكد الحرص على تطوير البنى التحتية بالولايات وتوفير الخدمات

الخرطوم: تاسيتي نيوز

اكدت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، حرص واهتمام الحكومة على حل كافة المشاكل التي تواجه حكومات الولايات وتطوير البنى التحتية في كافة ارجاء البلاد لزيادة الإنتاج وتحقيق التنمية والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية لجميع المواطنين.

وأعلنت وكيل الوزارة امنة ابكر، أن الوزارة تعمل على مضاعفة الجهود لتوفير التمويل اللازم لتأمين السلع الاستراتيجية وتكملة تنفيذ المشاريع القومية لاسيما مشروع الطريق المزدوج الخرطوم- مدني.

واجتمعت الوكيل اليوم الأحد بوالي الجزيرة د. عبد الله إدريس الكنين بحضور رئيس اللجنة العليا للطريق المزدوج الخرطوم- مدني صلاح علي البصير ومدير شركة سيكو الصينية ومدير التنسيق والمتابعة بالجزيرة وعدد من المديرين بالوزارة.

واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات والقضايا التي تواجه حكومة الولاية وتم الاتفاق على معالجة فرق المرتبات للعاملين بالخدمة العامة، بجانب التركيز على تنفيذ المرحلة الثالثة للطريق المزدوج الخرطوم- مدني بسفلتة (110) كيلو متر الذي  تنفذه شركة سيكو الصينية، ووجهت الوكيل بحل كافة المشاكل الفنية التي أخرت تنفيذ هذا المشروع.

ومن جانبه، استعرض والي الجزيرة كافة القضايا التي تواجه حكومة الولاية، وشدد على ضرورة تطوير وتحديث البنية التحتية بالولاية لتفجير الطاقات واستغلال الموارد الاقتصادية وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي لتحقيق التنمية والاستقرار الاقتصادي وتحقيق العيش الكريم للمواطن السوداني.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
الوقود عصب الحياة 
أمر صادم أن نتابع خبرا عن خطوة الحكومة السودانية الأخيرة نحو تحرير سعر الوقود وفيه أن الحكومة السودانية.......
إلى رئيس الوزراء.. دقائق من وقتك.....
كانت مساحة السودان منذ استقلاله في العام ألف وستمئة وستة وخمسين وحتى العام ألفين وأحد عشر مليوني ميل مربع.....
على حكومة حمدوك تحديد تعريفها ومفهومها لمصطلح "المصلحة الوطنية العليا"
(المصطلحات والمفاهيم)، ليست بديهيات متفق عليها ولا هي مفهومة ضمنًا......
الأحزاب السودانية "التاريخية".. أين هي من تاريخ اليوم
التغريد خارج السرب له عدة أشكال.. وواحد من أحدث أشكاله مانتابعه من تصرفات من الأحزاب.....