(تاسيتي نيوز) تنشر أنشطة وبرامج وفد "الثورية" بالخرطوم والولايات

كشف الناطق الرسمي باسم وفد مقدمة الجبهة الثورية رئيس اللجنة الإعلامية إبراهيم موسى زريبة أن الوفد سيستهل برنامجه وانشطته باللقاءات الرسمية  في الدولة خلال اليوم وغد مبينا بأنه سيعقد اجتماعا باللجنة الرسمية المصغرة المكونة من قبل المجلس الأعلى للسلام  ومختصة بشئون الوفد وانشطته و الذي تم تشكلها من وزيرة المالية المكلفة د. هبة محمد علي والدكتور سليمان محمد الدبيلو مفوض مفوضية السلام والأستاذ خالد سلك عن المجلس الأعلى للسلام.

وقال زريبة في تصريح لـ سونا ان وفد مقدمة الجبهة الثورية سيلتقي برئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح برهان وبالنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وكما سيلتقي برئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك بالإضافة لكل الجهات الرسمية المعنية بعملية السلام وبناء السلام.

واوضح زريبة فيما يتعلق بانشطة الوفد السياسى سيلتقي الوفد بممثلي قوى إعلان الحرية والتغيير والأحزاب والناشطين والمثقفين للتباحث حول عملية السلام و كما ستنشط لجان الوفد المختلفة لتقديم برنامج متكامل يحدث الأثر المطلوب لتمليك الاتفاق لقطاعات الشعب الواسعه وأهل المصلحة.

وأشار الناطق الرسمي باسم وفد مقدمة الجبهة الثورية انه ستقوم لجنة التعبئة السياسية والاتصال بلجان المقاومة بتنظيم فعاليات سياسية ولقاءات جماهيرية كبرى في أماكن عدة من العاصمة القومية وتصل الجماهير في الأطراف لتمليكهم الاتفاق مبينا ان  لجنة التواصل مع ضحايا الفيضانات وأسر الشهداء والمفقودين فستشرع في برنامجها للمواساة وتقديم واجب العزاء.

بالإضافة إلى أن لجنة المرأة مهمتها التواصل مع كل الفعاليات والتكوينات النسوية للتباحث حول وسائل صناعة وبناء السلام.

 وأضاف زريبة ان لجنة النازحين واللاجئين فستجري اتصالاتها اللازمة وخلق التواصل مع اللاجئين والنازحين لشرح الاتفاق لهم والتأكيد على أن توصياتهم التي نبعت منهم عبر مؤتمراتهم التداولية قد تم إدراجها بالكامل في اتفاقية السلام.

والجدير بالذكر أن وفد مقدمة الجبهة الثورية قد وصل أمس الخرطوم على رأس وفد رفيع المستوى برئاسة السيد ياسر عرمان وحظي  باستقبال رسمي و جماهيري كبير.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
عادل سيد أحمد يكتب: المهدي وإسرائيل.. أصاب الحاخام، وأخطأ الإمام!
أهي منطلقات الدين..والفكر؟! أم السياسة والمُكر؟! فلكلٍّ مدلولات.. ولكلٍّ معانٍ.. ولكلٍّ مقتضيات..!
دكتور وجدي كامل يكتب: الصمت عن الواجبات الثقافية الثورية
نعم، فقد قاطعت "كورونا" ثورتنا وأداءنا الثوري، وكذلك تراخي حكومتنا، والفيضانات، وسيول الأزمات، والركود الاقتصادي...
58 عاماً في ضيافة الأرض وحب النّاس
اليوم 5 أكتوبر 2020 عيد ميلادي الـ(58) يأتي بطعم السّلام وحُب النّاس والوطن؛ ولم أزلْ طفلاً عند أمي وأبي.....
ولا نامت أعيُن من دخلوها وصقيرهم قد حام
ليس السلام في صيحةِ أرضاً سلاح وكفى، أو وداعاً لقعقعته وقهقهة القهر والاستبداد. إنه يعني الكل