بدء الاجتماعات التحضيرية لملتقى الاستثمار في السودان

 الخرطوم - تاسيتى نيوز

تستضيف الخرطوم (السبت) و (الأحد) (3 إلى 4) أبريل الجاري فعاليات الاجتماع التحضيري لملتقى (الاستثمار في السودان: الفرص والتحديات) باريس "19" مايو 2021، برعاية وزارة الاستثمار.

ويبحث الاجتماع التحضيري عرض المنصة التي سيوفرها (الملتقى) المزمع انعقاده في باريس في "19" مايو المقبل، والتي ستسهم في فتح افاق الاستثمارات المشتركة، وفرص الاستثمار بمشاركة رجال أعمال وشركات من السودان مع نظرائهم من فرنسا وبعض البلدان الأوربية.

وينظم (ملتقى الاستثمار في السودان) المركز السوداني الأوربي لدراسات السلام في باريس ومنظمة (لين) في الخرطوم، بمشاركة عدد من الغرف التجارية الصناعية الفرنسية بالتعاون مع الحكومة الفرنسية. ويشارك في الاجتماع التحضيري وزراء: الاستثمار، المالية، الزراعة، التجارة، الطاقة، والمعادن، اضافة الى كبريات الشركات السودانية أبرزها مجموعات النفيدي، البرير، دال، وسوداني، من خلال تقديم تصورتها عن افاق مستقبل الاستثمار في السودان وتحدياته.

ويعتبر هذا الاجتماع هذا الاجتماع تمهيدا للتحضير في لملتقى (الاستثمار في السودان: الفرص والتحديات) الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس في "19" مايو المقبل بمشاركة واسعة من غرف التجارة والصناعة الفرنسية وعدد من المسؤولين الفرنسيي

    

سعر الجنيه السوداني الآن
الأكثر قراءة
رأي ومقالات
في المسألة الكيزانية " 2".. كذبة(القصر وكوبر)..!
ماذا ستقولون أمام الله،عن سحل"الخير وهزاع وسنهوري
في المسألة الكيزانية "1"
شيخكم رماكم بأفظع نعوت الفساد والإستبداد
تأملات.. ده من شوية بمبان..!!
ومخجل للغاية أن ينبريء زعيم سياسي كبير ليذكرنا بمبدأ أساسي مثل الحرية لنا ولسوانا
دموع الدم النازف ..عن يوسف أحدثكم3 (لومومبا)
والدتي رأت في المولود جمالاً..بينما والدي قصدَ صلاح سيدنا يوسف