وزير شؤون مجلس الوزراء يؤكد دور الشرطة في نجاح مشروع الانتقال السياسي

 

الخرطوم - تاسيتي نيوز 

قال وزير شؤون مجلس الوزراء خالد عمر يوسف إن زيارة رئيس الوزراء وزارة الداخلية تمثل أول زيارة عقب تشكيل حكومة سلام السودان، استشعاراً للأهمية القصوى والكبري لهذه المنظومة العريقة والمهمة في استقرار السودان وأمنه وتطوره ونمائه.

وأكد وزير شؤون مجلس الوزراء في اجتماع في الخرطوم ضم وزراء الداخلية و المالية والتخطيط الاقتصادي و الاتصالات والتحول الرقمي والمدير العام لقوات الشرطة أن الشعب السوداني أعاد إحياء روح الأمل لبناء الوطن من جديد عقب ثورة ديسمبر المجيدة، مشيرا لدور الشرطة بكل وحداتها في نجاح مشروع الانتقال.

من جانبه أوضح وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ أن زيارة رئيس الوزراء تمثل تكريماً واعترافاً بدور وزارة الداخلية وكل مكوناتها،سنداً ودعماً قوياً للحكومة الجديدة.

وتعهد وزير الداخلية بالمضي قدماً في حماية الوطن والمواطنين، مضيفا أن المواطن السوداني علم كل الشعوب الثورات، في إشارة إلى ثورة ديسمبر المجيدة التي اتسمت بالسلمية.

 

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
وردي...رحيل الصوت وبقاء القيم لأركان الوطن...
كدت أسقط وأنا أرى والدي يحضن وردي، وأنا أقف على أصابعي أتطلع إليهما من خلال حاجزِ مغطى بجرانيت أسوان المائل إلى الحمرة..
حكومة البدع : تعني غياب الولد الجدع!!
إن حمدوك في نسخته الثانية نخشى أن يكون في وضع أسوأ من حكومته الأولى، و لعل ما رشح في ذلك المؤتمر الصحفي من رئيس الوزراء
فيم نتشاور يا مجلس الشركاء؟!
هل لاحظتم خلو وزارة الدكتور / عبدالله حمدوك من الإخوة المسيحيين عموماً والطائفة القبطية على وجه الخصوص؟! وقديما كانت....
التسوية السياسية.. الفريضة الغابة وحياة الإمام
التسوية السياسية تعتمد على المكان الذي تقف عنده في النظر إليها، عند البعض هي صراع آيديولوجي بين برامج اليسار واليمين..