البرهان يتسلّم (20) مليون جنيه دعما للقوات المسلحة

الخرطوم - تاسيتي نيوز 

تسلم رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية، عبدالفتاح البرهان اليوم الأحد، دعما للقوات المسلحة من بنك أمدرمان الوطني بقيمة 20 مليون جنيه.

والتقي رئيس مجلس السيادة، وفد الإدارة العليا للبنك برئاسة مديره العام عبد الحميد محمد جميل، وعبر البرهان عن تقديره للدور الفاعل الذي يقدمه المجتمع السوداني والمؤسسات المختلفة للقوات المسلحة السودانية ، لا سيما تلك التي تتصل بأمن البلاد ووحدتها واستقرارها.

وأكد مدير بنك أمدرمان  خلال تسلمه الدعم، على مساندته للقوات المسلحة وهي تذود عن وحدة السودان وعزته وكرامته، وحيّا تضحياتها في مختلف الجبهات وخاصة على الحدود الشرقية مع إثيوبيا وهي تؤدي دورها داخل أراضيها.

وقدمت كيانات وإدارات أهلية الشهر الماضي دعماً مقدرا للقوات المسلحة المنتشرة في الحدود وقامت بزيارات ميدانية دعماً ومؤازه للجيش بعد استعادته لمناطق كانت تسيطر عليها مليشيات إثيوبية. 

وتشهد الحدود الشرقية بين السودان وإثيوبيا توترا لافتا بعد أن أعاد الجيش السوداني في نوفمبر الماضي انتشاره وتمركزه في مناطق الفشقة على الحدود الشرقية لأول مرة منذ عام 1995، واسترد الجيش مساحات زراعية خصبة كانت تستغلها قوات ومليشيات إثيوبية. 

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
حمزوية.. ليلى المغربي الأصالة.إستهلال
ليس ضرورياً أن تكون تلكم الإسقاطات محصورة في الجنس
دستور المدينة" كان أول وثيقة ل(فصل الدين عن الدولة).
_هكذا(مصارع الإستعباد)_: "الإخوان المتأسلمون"صِنو*(الأوتوثيوقراط)طبقا علمانيةالإستبداد!
_الحلقة الثانية_ أُخوة هابيل وقابيل
الدين..وبِئسَ التدين: *العلمانية ليست عدوة للإسلام..وإنما المزايدة عدوهما معاً
نِعمَ الدين..وبِئسَ التدين: العلمانية ليست عدوة للإسلام.
الدين..وبِئسَ التدين: العلمانية ليست عدوة للإسلام..وإنما المزايدة عدوهما معاً