رئيس هيئة الأركان في الحدود الشرقية يدشن مشروعات استراتيجية

 

القضارف - تاسيتي نيوز 

 زار رئيس هيئة الأركان السودانية محمد عثمان الحسين الحدود الشرقية الأربعاء وأشرف على انطلاق العمل في عدد من المشروعات الاستراتيجية علي الحدود الشرقية خلال زيارته التفقدية للمنطقة.

وشملت المشروعات عدداً من الطرق والردميات والكباري والمعابر، وتقوم بتنفيذ المشروعات عدد من شركات القوات المسلحة التابعة لصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين.

ووجه رئيس هيئة الأركان في تصريح صحفي الجهات المنفذة بمضاعفة الجهود حتي يتم الفراغ من العمل في أقل فترة زمنية. 

ويشار إلى أن المشروعات تخدم القوات المسلحة في إطار القيام بواجبها الدفاعي وحماية الحدود إلي جانب الإسهام في التنمية في هذه المناطق الحدودية بما يمثل قيمة مضافة لمدخلات الاقتصاد الوطني والبنيات التحية المهمة خاصة في هذه المنطقة الزراعية مما يحقق طفرة تنموية غير مسبوقة.

ورافق رئيس هيئة الأركان في زيارته الأمين العام لصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقوات المسلحة ومديري شركات زادنا وعلا العقارية- شواهق والمستشار الهندسي للقائد العام وقائد سلاح المهندسين وعدد من الجهات التي تضطلع بالتنفيذ.

وكان في استقباله في قيادة القضارف عبدالله الصادق قائد المنطقة وقادة المنطقة العسكرية الشرقية والفرقة الثانية مشاة وعدد من قادة التشكيلات.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
وردي...رحيل الصوت وبقاء القيم لأركان الوطن...
كدت أسقط وأنا أرى والدي يحضن وردي، وأنا أقف على أصابعي أتطلع إليهما من خلال حاجزِ مغطى بجرانيت أسوان المائل إلى الحمرة..
حكومة البدع : تعني غياب الولد الجدع!!
إن حمدوك في نسخته الثانية نخشى أن يكون في وضع أسوأ من حكومته الأولى، و لعل ما رشح في ذلك المؤتمر الصحفي من رئيس الوزراء
فيم نتشاور يا مجلس الشركاء؟!
هل لاحظتم خلو وزارة الدكتور / عبدالله حمدوك من الإخوة المسيحيين عموماً والطائفة القبطية على وجه الخصوص؟! وقديما كانت....
التسوية السياسية.. الفريضة الغابة وحياة الإمام
التسوية السياسية تعتمد على المكان الذي تقف عنده في النظر إليها، عند البعض هي صراع آيديولوجي بين برامج اليسار واليمين..