المؤتمر السوداني: إغلاق الطرقات لا يشبه قيم الثورة

 

الخرطوم - تاسيتي نيوز

قال حزب المؤتمر السوداني إن حالة التذمر الشعبي والاحتجاجات السلمية ضد تدهور الأوضاع الاقتصادية وبعض إخفاقات الانتقال هي عمل مشروع وثوري يقوي المرحلة الانتقالية ويضمن عدم انحراف قواها وحكومتها عن مسار ثورة ديسمبر المجيدة.

وعزا الحزب في بيان صادر عن مكتب ولاية الخرطوم، العجز عن الإيفاء بمتطلبات الانتقال إلى بعض القصور في أداء الحكومة الانتقالية والانقسامات وسط قوى الثورة مما عطل إنجاز مهام ثورة ديسمبر المجيدة.

وأضاف البيان أنه مع الإقرار بكل ما تقدم إلا أن بعض الظواهر التي تفاقمت في الأيام الماضية تؤكد أن عناصر في الأجهزة الأمنية ضالعة في مخطط لإجهاض الثورة والانقلاب عليها، عبر زيادة حدة الأزمات المعيشية وتقسيم قوى الثورة وخلق حالة فراغ أمني مفضوح ومكشوف.

وعدّ المؤتمر السوداني ظاهرة التعدي على المواطنين الأبرياء والإغلاق غير المبرر لبعض الطرقات أمراً لا يشبه قيم الثورة وممارساتها ويهدف إلى شيطنة القوى الثورية والوقيعة بين فئات الشعب المختلفة وهو مخطط يجب إبطاله وفضحه.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
وردي...رحيل الصوت وبقاء القيم لأركان الوطن...
كدت أسقط وأنا أرى والدي يحضن وردي، وأنا أقف على أصابعي أتطلع إليهما من خلال حاجزِ مغطى بجرانيت أسوان المائل إلى الحمرة..
حكومة البدع : تعني غياب الولد الجدع!!
إن حمدوك في نسخته الثانية نخشى أن يكون في وضع أسوأ من حكومته الأولى، و لعل ما رشح في ذلك المؤتمر الصحفي من رئيس الوزراء
فيم نتشاور يا مجلس الشركاء؟!
هل لاحظتم خلو وزارة الدكتور / عبدالله حمدوك من الإخوة المسيحيين عموماً والطائفة القبطية على وجه الخصوص؟! وقديما كانت....
التسوية السياسية.. الفريضة الغابة وحياة الإمام
التسوية السياسية تعتمد على المكان الذي تقف عنده في النظر إليها، عند البعض هي صراع آيديولوجي بين برامج اليسار واليمين..