ضبط (142) مركبة ودراجة بخارية مخالفة وفتح (95) بلاغاً جنائياً بالخرطوم

الخرطوم: تاسيتي نيوز

نفذت شرطة ولاية الخرطوم الوثبة الـ(18) من حملات البرق الخاطف بمحليتي الخرطوم وجبل الأولياء، حيث انطلقت الحملة من نقطة التجمع بساحة الحرية في متحركين بمشاركة عدد(168) ضابطا وعدد (1100) من ضباط الصف والجنود وعدد (220) دورية ‏أمنية ومركبة شرطة وآليات مختلفة من المحليتين بحضور الفريق شرطة ياسر عبدالرحمن الكتيابي مدير شرطة ولاية الخرطوم، ومشاركة القوات المسلحة.

 وكان مدير شرطة ولاية الخرطوم خاطب الحملة قبل التحرك، ممتدحاً عزم الرجال في مواصلة العمل لكبح جماح المجرمين ودك أوكار الجريمة، مبدياً عزمه على توفير الأمن والطمأنينة للمواطن مهما تقلبت الظروف الأمنية والأحوال تبقى شرطة ولاية الخرطوم على عهدها ووعدها جاهزيتها للاضطلاع بدورها في حفظ الحقوق وحماية البلاد والعباد والانحياز للمواطن وتوفير الحماية له وقد أصدر توجيهاته بعدم التهاون في إزالة المخالفات والحرص على تنفيذ القانون.

وأسفرت الوثبة رقم 18 ضمن حملات البرق الخاطف التي سيرتها رئاسة شرطة ولاية الخرطوم بمحليتي الخرطوم وجبل الأولياء، عن اتخاذ إجراءات بلاغات جنائية في مواجهة عدد من المتهمين وضبط مركبات تسير على الطريق العام بدون لوحات وإزالة الظواهر السالبة.

وأوضح اللواء شرطة حقوقي/ عبد الرؤوف الضو، مدير دائرة الجنايات في تصريح صحفي، أن الوثبة أسفرت عن اتخاذ إجراءات عدد (95) بلاغاً جنائياً وإزالة عدد (405) مساكن عشوائية تشكل منابع للجريمة.

وأكد الضو أن الحملات حققت نتائج إيجابية على مستوى انخفاض معدلات الجريمة خاصة جرائم النهب والسلب، حيث أسفرت الحملات عن ضبط عدد (126) دراجة نارية بدون لوحات وعدد (16) مركبة تسير بدون لوحات والقبض على عدد (30) متهماً من معتادي الإجرام.

وزاد "من نتائج هذه الحملات تم ضبط أكثر من (5) مصانع كبيرة لتصنيع الخمور وإبادة منتوج هذه المصانع من الخمور البلدية". 

وكشف الضو أن حملة البرق الخاطف استهدفت (5) محاور بمحلية الخرطوم و(4) قطاعات بمحلية جبل أولياء وأن الحملة أدت أغراضها المنعية في بسط الأمن والحد من الجرائم وتفعيل العمل الوقائي وضبط المخالفات على الطرق العامة وإعادة تنظيم حركة المرور، مشيراً الى استمرار الحملات المنعية بسطاً للأمن وسيادة حكم القانون.

 

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
حمزوية.. ليلى المغربي الأصالة.إستهلال
ليس ضرورياً أن تكون تلكم الإسقاطات محصورة في الجنس
دستور المدينة" كان أول وثيقة ل(فصل الدين عن الدولة).
_هكذا(مصارع الإستعباد)_: "الإخوان المتأسلمون"صِنو*(الأوتوثيوقراط)طبقا علمانيةالإستبداد!
_الحلقة الثانية_ أُخوة هابيل وقابيل
الدين..وبِئسَ التدين: *العلمانية ليست عدوة للإسلام..وإنما المزايدة عدوهما معاً
نِعمَ الدين..وبِئسَ التدين: العلمانية ليست عدوة للإسلام.
الدين..وبِئسَ التدين: العلمانية ليست عدوة للإسلام..وإنما المزايدة عدوهما معاً