الشرطة تواصل حملات (البرق الخاطف) في محلية جبل أولياء

الخرطوم - تاسيتي نيوز 

 أعلن مدير شرطة محلية جبل أولياء بولاية الخرطوم العميد محمد الأمين دفع الله أن الحملة تستهدف تأمين المواطن بالأحياء، إضافة لمناطق الهشاشة وتلك التي بها إشكالات، للحفاظ على استتباب الأمن والمظهر العام وحسم التلفتات والمخالفات. 

وأكد استمرار أعمال الحملة لتشمل قطاعات المحلية بكل من الأزهري والنصر وجبل أولياء والكلاكلات .

ونوه مدير الشرطة إلى أن الحملة غطت قسمين بمناطق مايو والأزهري، فيما شمل القسم الآخر سوق الكلاكلات (سوق اللفة)، بحملات المظهر العام بإزالة المخالفات بطرق جبل أولياء - الخرطوم والموقف العام للمواصلات بالكلاكلة.

 وقال المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء إيهاب هاشم ، إن قيام المحلية بحملات الهدف منه استتباب الأمن وحسم الظواهر السالبة ومنع التلفتات.

 

وطالب إيهاب خلال انطلاق حملات البرق الخاطف من أمام رئاسة شرطة المحلية اليوم السبت ، بالمحافظة على المظهر الجمالي للشارع العام وتنظيم الأسواق والمرور وإزالة كافة المظاهر السالبة والمخالفات. 

يذكر أن حملة البرق الخاطف أعلن عنها مدير الشرطة السودانية في وقت سابق لتنظيم وحسم الظواهر السالبة في الشارع العام والأسواق وبدأت الحملة بعمل حملات للعربات والدراجات البخارية (المواتر) التي تتحرك بدون لوحات في عموم العاصمة وضبطت الحملة مئات العربات والمواتر وتم تقديمهم لمحاكمات.

سعر الجنيه السوداني الآن
رأي ومقالات
وردي...رحيل الصوت وبقاء القيم لأركان الوطن...
كدت أسقط وأنا أرى والدي يحضن وردي، وأنا أقف على أصابعي أتطلع إليهما من خلال حاجزِ مغطى بجرانيت أسوان المائل إلى الحمرة..
حكومة البدع : تعني غياب الولد الجدع!!
إن حمدوك في نسخته الثانية نخشى أن يكون في وضع أسوأ من حكومته الأولى، و لعل ما رشح في ذلك المؤتمر الصحفي من رئيس الوزراء
فيم نتشاور يا مجلس الشركاء؟!
هل لاحظتم خلو وزارة الدكتور / عبدالله حمدوك من الإخوة المسيحيين عموماً والطائفة القبطية على وجه الخصوص؟! وقديما كانت....
التسوية السياسية.. الفريضة الغابة وحياة الإمام
التسوية السياسية تعتمد على المكان الذي تقف عنده في النظر إليها، عند البعض هي صراع آيديولوجي بين برامج اليسار واليمين..